إلى كل الاعضاء و الزوار الكرام نحتاج لمشرفين في كل الاقسام كل من يرى انه قادر على الاشراف فل يتقدم بطلب الى الادارة
مرحبا بكم في منتديات ملتقى العرب
إعلان هام : تم إضافة راديو روتان وإداعة القرأن الكريم الى المنتدى سوف تجدونه اسفل الصفحة

    توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    شاطر
    avatar
    أبراهيم البغدادي
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 21157
    السٌّمعَة : 176
    تاريخ التسجيل : 10/09/2011
    العمر : 32
    الموقع : بغداد الحبيبه

    حصري توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    مُساهمة من طرف أبراهيم البغدادي في الأربعاء أبريل 18, 2012 3:54 am

    كل ما ستباشر به في الـ 2012 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني من العام، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. حان الوقت لكي تنطلق من جديد.

    هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام. تتركز اهتمامات الجوزاء هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياته، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا مخادعين ومؤسسات وهمية أو مناورة تضللك وتخيبك. قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلا اذا كنت سعيداً بما تفعل. لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة ولا تهمل حماية سمعتك وصورتك من اصحاب النوايا المشبوهة.

    قد يحمل لك كوكب نبتون سفرًا او تغييرًا في توجهك المهني او الاجتماعي. يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. احم علاقاتك ومصالحك ولا تهمل الوضع الصحي. هنالك بوادر تغيير او ظروف ضاغطة يؤكّدها خسوف للقمر في برجك بتاريخ 28 نوفمبر.

    تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر نوفمبر. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان، المصير.

    سوف تنفرج السماء عاطفيًا وعائليًا ابتداء من تاريخ 5 أكتوبر وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 2:10 am