إلى كل الاعضاء و الزوار الكرام نحتاج لمشرفين في كل الاقسام كل من يرى انه قادر على الاشراف فل يتقدم بطلب الى الادارة
مرحبا بكم في منتديات ملتقى العرب
إعلان هام : تم إضافة راديو روتان وإداعة القرأن الكريم الى المنتدى سوف تجدونه اسفل الصفحة

    توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    شاطر
    avatar
    أبراهيم البغدادي
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 21157
    السٌّمعَة : 176
    تاريخ التسجيل : 10/09/2011
    العمر : 32
    الموقع : بغداد الحبيبه

    حصري توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    مُساهمة من طرف أبراهيم البغدادي في الأربعاء أبريل 18, 2012 4:00 am

    سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها خلال السنوات الخمس السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.كانت السنة الماضية 2011 سنة اختبارات مصيرية بالفعل كانت سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل، مواقع الكواكب المؤثرة في مكانها. وأعني أورانوس وساتورن. أي لا تزال معظم تأثيرات العالم الماضي مستمرة طيلة العام 2012.

    ومن المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مالي وصحي ومهني، وهناك ايضاً تقدّم وازدهار على الصعيد المالي خلال الأشهر الستة الأولى وقد يأتي النجاح عن طريق معاهد ومؤسسات كبيرة أو من خلال التعاطي مع الخارج (أجانب أو سفر).

    يتوجّب عليك التعاطي مع الظروف بمرونة وتفهمّ. أدخل تغييرات على روتينك اليومي لتسمح لك بالتكيّف مع الأجواء. لا تبحث عن المشاكل فهي قريبة جدًا.

    وستشهد ايها الحمل عام 2012 راحة وانفراجات في الحياة العائلية، وعلى الاخص خلال الربعين الاخيرين من العام، وستنظر الى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين كل من شريك حياتك واطفالك والذين يمثلون مع بعضهم مصدر سعادتك. افكار واقتراحات جديدة خلال السنة، وبينما تحب الحرية الا ان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع اي وضع او موقف تتعرض له. لا تكن مترددا هذ العام وخصوصا في الافصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك، وسيجلب لك عام 2012 العديد من التحسنات، والتي لن تشهد بوادرها او تحققها حتى الربع الثاني من العام.

    معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار العام، لكن عليهم ممارسة تمارين التهدئة والتوازن، من الاشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 2:10 am