إلى كل الاعضاء و الزوار الكرام نحتاج لمشرفين في كل الاقسام كل من يرى انه قادر على الاشراف فل يتقدم بطلب الى الادارة
مرحبا بكم في منتديات ملتقى العرب
إعلان هام : تم إضافة راديو روتان وإداعة القرأن الكريم الى المنتدى سوف تجدونه اسفل الصفحة

    توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    شاطر
    avatar
    أبراهيم البغدادي
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 21157
    السٌّمعَة : 176
    تاريخ التسجيل : 10/09/2011
    العمر : 32
    الموقع : بغداد الحبيبه

    مميز توقعات الابراج جاكلين عقيقي لعام /2013/2012

    مُساهمة من طرف أبراهيم البغدادي في الأربعاء أبريل 18, 2012 4:02 am

    السنة الجديدة لا تقل في مخاطرها الصاعقة والشرسة عن العام الماضي إن لم تكن اسوأ فهي تكملة أو تتمة لعام 2011 لأن الكواكب لا تزال تحافظ على مواقعها بل هي موجودة بثبات وقوة أكثر. ففي العام الماضي كان هناك تقدم وتراجع عند كوكبي اورانوس ونبتون كما أن وجود المشتري في برج الثور فقد يعني أوضاعا مادية دقيقة قد تطال الوضع الاقتصادي المهدد كما أعمال البورصة والاستثمارات فإذا لمح عام 2011 الى الأزمات فإن عام 2012 قد يكون متفجراً على هذا الصعيد ويتحدث عن انهيارات اقتصادية في البلدان النافذة كذلك دخول كوكب نبتون الى برج الحوت يعزز التعصب الديني والميل الى الثورات والانقلابات كما يشير نبتون في برج الحوت الى كوارث لها علاقة بالمياه والفياضانات وصولا الى تسونامي جديد. وسوف يساهم في زيادة التطرف والمعتقدات الدينية المتشددة وكثرة الشائعات.

    وجود زحل في برج الميزان منذ سنتين يستمر فيه حتى 5 تشرين الأول 2012 نبتون يدخل الحوت في 3 شباط اورانوس موجود في الحمل ويستمر فيه حتى عام 2019 أما المواليد الأكثر حظا انهم مواليد برج الثور لان المشتري بضيافتهم من تاريخ 4 حزيران 2011 ويمنحهم حظوظا مهمة وكبيرة يليه برج الجدي فالدلو والحوت.

    عام 2012 سيحمل كثيراً من الوعود والكثير من العنف. المشكلة أن منطقتنا تشهد الكثير من التغييرات الجذرية في جغرافيتها وانتماءاتها السياسية والهدف تفتيت المنطقة وجعلها أقساما صغيرة يسهل السيطرة عليها، لكن وجود المشتري هذا العام في برج الجوزاء إضافة الى وجود بلوتو في برج الجدي سيمنحنا القليل من التعقل والهدوء على الأقل حتى منتصف الشهر السادس والأكيد أن الأشهر الستة الأخيرة من العام قد تحمل الكثير من الإرباكات والاهتزازات والتصرفات المتسرعة وغير المحسوبة.

    الحقيقة أن العام كله سوف يحمل للمنطقة والعالم أحداثاً مشتعلة وسيكون الاشتعال على الأرض في بعض المناطق على شكل ضربات عسكرية وغالباً في الفترة بين 10/2 و 4/4 والفترة بين 10/3 و 30/3 التي ستكون الأكثر تعباً.

    ولكن الفترة الأكثر سخونة ستكون بين الشهرين السادس والسابع بدخول المشتري الى برج الجوزاء وتراجع عطارد، مما يجعل الأمور تأخذ طابع البراكين أو الزلازل أو الحروب ولكن ستكون كلها أحداثا آنية وقصيرة الأمد. ومع أن التفاؤل سيظل رفيقنا طوال العام عكس العام السابق لكنه بالغالب سيكون تفاؤلاً مصطنعاً لأنه لن يكون له وجود على أرض الواقع.

    فالواقع سيكون مليئاً بالحماسة والصراخ والعنف وغالباً سنعاني من تكسير أو خراب للسيارات أو الأبنية بسبب إرهاب أو عنف أو عدائية والمعاناة الكبرى ستكون بجنون التصريحات أو التصرفات أو جنون الحروب أو جنون العظمة.

    عام للمقامرة بكل شيء وبكل ما نملك وبدون حساب سواء كان للخسارة أو للربح، بل سندفع بإمكانياتنا كلها وبدون حذر في أمور قد تبدو جنونية وغير محسوبة جيداً.

    والمطلوب المزيد من الحذر على كل الأصعدة وخاصة في الشجار أو النزاعات أو في التصرفات العصبية أو في الشراكات الجديدة أو في القرارات المهمة.

    عام قدري فالقدر والتصرفات الصغيرة والتصريحات المستفزة هي التي ستكتب التاريخ هذا العام.

    عام تحكم فيه السلطات القوية شعوبها بالحديد والنار، عام للفوضى الدولية العامة ولا أظن أنه عام للقانون. القرارات ستكون بعيدة عن أرض الواقع وللاستعجال دون التدقيق في التفاصيل ودون التحسب الى إمكانية النجاح والفشل. ستزداد الأنانية والعنف والعصبية. عام للخطف أو الاغتيال لشخصيات سياسية أو اقتصادية مهمة.

    وأنا أنبه أكبر التنبيه من أشهر حزيران وتموز لأنهما سيحملان دخول المشتري الى برج الجوزاء وسيشهدا خسوفاً للقمر وتراجعاً لعطارد وغالباً ستكون هذه هي الأشهر الأكثر تعباً.

    عام للتطرف الذي سيكون سيد الموقف وقد يحاول المتطرفون فرض نظامهم سواء كان التطرف إسلاميا أو ليبرالياً ولكنه سيكون تطرفاً.

    الاصطفاف إما سيكون في أقصى اليمين وإما في أقصى اليسار ولن يكون هناك مجال للحلول الوسط

    وجود أورانوس في برج الحمل ووجود بلوتو معاكس له في برج الجدي مؤشر كبير لانفجارات أو مواجهات أو عمليات إرهابية في العالم كله وسيؤثر على انقسامات وغالباً ستتوالى نفس الأزمات الاقتصادية وستمس نفس البلدان ولكن ستتوسع رقعتها لتشمل بريطانيا واسبانيا وألمانيا وطبعاً ستكون الولايات المتحدة الأميركية في مقدمة الدول التي ستشملها الاهتزازات المالية أو الأزمات الاقتصادية.

    وجود جوبيتر في برج الجوزاء في الأشهر الستة القادمة ستحمل المواجهات أو النزاعات المسلحة وغالباً ستحمل النار الى بعض الأمكنة وسأذكر الدول المعرضة لهذه النزاعات لاحقاً.

    ____وف في برج الثور في 20/5 وفي 13/11 وفي برج العقرب قد يولد نزاعات أو خيبة أمل لدى مولود برج الأسد ومولود برج العقرب ومولود برج الدلو ومولود برج الثور… إضافة الى أن خسوف القمر في حزيران وفي تشرين الثاني سيؤشر إلى فضائح أو انهيارات مالية أو اشتعال لحروب غير محسوبة النتائج وخارجة عن القوانين كما أسلفت.

    سنة الاحتقان والتمرد والارهاب والعنف والعدائية والمعاناة هي سنة الانهيارات الأمنية والاقتصادية والسياسية التي قد تثير دهشة العالم…

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 2:09 am